بحث

عاجل : تحرك عسكري خطير " لصالح " في صنعاء( صورة)

2017-04-21T12:32:46.0000000+03:00. \ اليمن السعيد \ محلي \ (660 زيارة)

في تحرك عسكري خطيرصالح في صنعاء يواصل العميد طارق محمد عبدالله صالح, نجل شقيق الرئيس السابق الإشراف على تدريب وحدات عسكرية خاصة تدين بالولاء لصالح في معسكر سمي باسم العميد حسن الملصي الذي قتل بغارة جوية للتحالف قرب حدود نجران. 

 

وتشير مصادر عسكرية مقربة من صالح إلى أن المعسكر الجديد يعد كتائب لتنفيذ عمليات اغتيالات واقتحامات قد تستخدم في ما بعد تحرير العاصمة والمدن الخاضعة حالياً لسيطرة الميليشيات، لزعزعة الاستقرار والأوضاع الأمنية فيها.

 

وظهر طارق صالح، اليوم الخميس, أثناء تخرج الدفعة الرابعة من المعسكر الملصي،، برفقة نائب رئيس هيئة الاركان بصنعاء اللواء علي الموشكي.

 

ووفقاً للمصادر فإن منتسبي المعسكر التدريبي الواقع في منطقة "سنحان" مسقط رأس صالح يمتلكون أسلحة قوات الحرس الجمهوري الموالي لصالح من بينها "صواريخ موجهة" وأسلحة تكتيكية متطورة.

 

ويشرف نجل شقيق الرئيس السابق علي عبد الله صالح، العميد طارق، على تخريج وتأهيل وحدات عسكرية جديدة، موالية لصالح، في العاصمة صنعاء، بالتزامن مع تصاعد الخلافات بين حزب المؤتمر وجماعة الحوثي.

 

وبحسب مصادر فإنه يجري تدريب العناصر في هذا المعسكر على مهارات نوعية لرفد جبهات القتال بمزيد من المقاتلين، إلا أن ثمة مصادر ترجح أن هذه الاستعدادات ليست فقط للمرحلة الحالية، وإنما لمرحلة التخلص من بقايا الحوثيين.

 

وكان القيادي في حزب المؤتمر ياسر اليماني قد كشف قبل أيام معلومات خطيرة عن أدوار طارق صالح الخفية متهماً اياه بأنه المسؤول الاول والأخير في كل ماوصل اليه الوطن من حروب وصراعات والمتسبب الأول في تفكيك الدوله اليمنية والوحده وخلق تحالفات مع المليشيات الحوثي وتسليمها معسكرات ومؤسسات الدولة.

قد لا تظهر الصور أو الفيديو لأسباب فنية لذا نرجو النقر على رابط (الخبر من المصدر) في الأعلى
نرغب في سماع رأيك و مشاركتنا مالديك من الأخبار على صفحتنا في الفيسبوك أو على صفحتنا في تويتر

| |